علاج السحرفك السحر
أخر الأخبار

ما هو السحر الأسود

ما هو السحر الأسود

ما هو السحر الأسود,علاج السحر الأسود-السحر الأسود-أعراض السحر الأسود
السحر عالم غريب عجيب، فيه تختلط الخرافات والأباطيل بالحقائق، وتختلط الشعوذة بالعلم، كما يحدث فيه تزيف للحقائق، واختلاط الدوافع والبواعث والغايات والأهداف، وللسحر أقسام وأنواع، وفي هذا الصدد سنتناول ما هو السحر الأسود الذي يُعد أخطرهم، مع الدكتور الشيخ ابو عقيل العماني، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية، ويستفيض معنا لتوضيح أعراض السحر الأسود وايضا علاج السحر الأسود والرقية الشرعية.

ما هو السحر
أوضح الشيخ ابو عقيل العماني، أن السحر عالم مليء بالفتن، فيه يُفتن البسطاء وأصحاب العقول البسيطة، ظاهرة الرحمة فيخطف القلوب.

مشيرًا إلى أن السحر في الحقيقة أوهام وأحلام عما قليل ستنتهي بالحقيقة المرة، أنهم غرر بهم، وباطنة العذاب عبارة عن مستنقع من القذر ينأى عنه أصحاب القلوب السليمة.

ما هو السحر يقول “ابو عقيل العماني” هو خدع إبليسية يضل بها إبليس اتباعه ويعدهم ويمنيهم بالأمنيات الكاذبة، فيوقعم في أعظم مكيدة وأكبر غواية وأعظم كبيرة، ألا وهي كبيرة الشرك بالله، وذلك بتعليمهم السحر أو اللجوء إلى ساحر أو كاهن، لا يرقب في عبد من عباد الله إلا ولا ذمة.

متابعًا: فقد فتن كثير من الناس وأصبح يتوجه إلى ساحر ومدعي، ليغير له الواقع أو يعطيه شيئا ليس من حقه، معتقدًا أن الساحر يملك القوة التي يغير بها العالم، متحديا بذلك رب الأرباب الذي قال “قل إن الأمر كله لله”، وقال ايضا “إنا كل شيء خلقناه بقدر“.

وتعجب الداعية ابو عقيل العماني، من توجه الكثير من الناس للسحر وللسحرة، خلال هذه الآونة، لافتًا إلى أنه أمر يُنذر بالخطر، كما ينذر بوجود خلل في العقيدة.

يقول: أصبحنا عاجزين على أن ننزل حاجاتنا بالذي يعلم السر وأخفى، فاليطمئن المظلوم، وليطمئن من ابتلي بالسحر، أو من أوذي باضطهاد السحرة الكذابين، فلتقر عينك أيها المبتلي أن الله يقول “وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله“.

أعراض السحر الأسود المدفون

السحر الأسود المدفون وهو أقوى أنواع السحر حيث يعتمد على أخذ الأثر بمعنى الاعتماد في صعنه على شيء يخص المسحور مثل الشعر أو الثياب والقيام بدفنه في مكان بعيد خاصة المقابر وإخفائه لأطول مده ممكنة، حيث لا يمكن كشفه والعثور عليه بسهولة.

كما ذكر، فإن السحر الأسود مختص بجلب الضرر على المسحور فقط دون أي منفعة لأي طرف سواء الساحر أو المسحور، وغالبًا فإن أعراض السحر بشكل عام تكون في موضع شك، حيث أنها قد تأتي من الوسواس لا أكثر، إلا أن أعراض السحر الأسود تكون أقوى نسبيًا وتلازم المسحور لفترات متواصلة، وقد قسم البعض من أهل الاختصاص أعراض السحر الأسود إلى ثلاثة أقسام:

أعراض عامة: وهي ما قد تبدوا وكأنها أعراض نفسية عامة كالتوتر المزمن دون أسباب واضحة، وكذلك تدهور الحالة النفسية والتي قد يصل الحال بالمسحور إلى الرغبة بالانتحار، الإصابة ببعض الأمراض التي يصعب تشخيصها طبيًا، رؤية الكوابيس بصورة متكررة والتي قد تحتوي على الحيوانات المفترسة في بعض الأحيان[2].

وأعراض وهمية: كأن يسمع المسحور بعض الأصوات التي تهمس له أو تأمره بالأعمال الضارة كالزنا أو القتل أو الانتحار، وربما يشعر بوقوف شخص ما بجانبه أثناء نومه، أو يرى الظلال حوله[3].

أعراض المس الشيطاني: على الرغم من عدم الاتفاق بالآراء في هذا النوع من الأعراض، إلا أنه متفق على وجودها، كازدياد لمعان العين وازدياد معدل شرب الماء وكذلك ازدياد معدل التثاؤب، عدم تقبل الروائح العطرية وتأويل العقل لها على أنها روائح كريهة، وربما يصاحبه رائحة فم كريهة عند المسحور، وأيضا جفاف الجلد سريعا في بعض الأحيان[4].

وكما أن هذه الأعراض قد لا تدل دائما على أعراض السحر الأسود، فقد تكون هناك بعض الأعراض الأخرى التي تندرج تحت أعراض السحر الأسود ولم نذكرها.

ومن أعراض السحر الأسود المدفون يمكن تصنيف التالي:

أعراض عامة: وتبدو كأنها أعراض نفسية مثل التوتر المزمن دون سبب، الأمر الذي يؤثر على الحالة النفسية بالسلب وقد يقود المسحور إلى الرغبة بالانتحار، مشاهدة الرؤى المفزعة مثل الحيوانات السامة أو التواجد في المقابر ليلاً والموتى بكثره من حوله أو رؤية الجان والشياطين.

وأعراض وهمية: حيث يسمع المسحور بعض الأصوات التي تهمس له أو تأمره بأعمال يقوم بها دون إرادته، وربما يشعر بوقوف شخص ما بجانبه والاختناق أثناء النوم مع الوجع الشديد في الرأس والشعور بوخز.

أعراض السحر المدفون والمس: الزغللة في العين، يرى في نومه أنه يطير من مكان ﻵخر، الخوف الشديد من سماع خبر الموت، عرق أحد الشقين دون الآخر، رؤية الأماكن المهجورة والمظلمة بكثرة، والحلم بالهياكل العظيمة والجماجم، أو مشاهدة أشباح تطارده، الألم الشديد في الظهر أو الكتف.

أعراض السحر الأسود بين الزوجين
يستخدم السحر الأسود بصورة منتشرة في التفرقة بين الزوجين وتوجد العديد من العلامات أو الإشارات التي تكشف عنه مثل:

  • امتناع الرجل عن زوجته في الجماع فلا يقيمان العِلاقة الزوجية.
  • كرة الزوجة للرجل أو العكس.
  • إحساس أحد الطرفين بالضيق وشعور الاختناق ورؤية الكوابيس.
  • الخمول والكسل والشعور بالصداع.
  • تُصاب الزوجة بالاكتئاب والحزن ويضيق صدرها عند سماع القرآن الكريم أو ذكر الله وهي من العلامات الواضحة للسحر.
  • الرعشة اللاإرادية وسرعة الغضب والانفعال الزائد في التعامل.
  • كثرة الرمي بالطلاق دون شعور.
  • ارتفاع نسبة الشك بين الزوجين وسيطرة الأفكار السلبية عليهم مثل الخيانة.
  • رؤية الزوج لزوجته في شكل قبيح ومرعب ومنفر.
  • أعراض السحر الأسود للعزباء
  • الحلم بالثعابين والأفاعي خاصة السوداء والصفراء علامة قوية على إصابة العزباء بالسحر الأسود.
  • رؤية القطط والكلاب السوداء تطارد العزباء في منامها.
  • خروج الدم من الفم أو عن طريق البول.

علاج السحر الأسود وطريقة فكه

يبقى العلاج المضمون والفعال هو الرقية الشرعية لكن ليس لأي شخص يمكن له أن يرقيك فيجب أن يكون شخصا مؤمنا بأن الشفاء بيد الله ومؤمنا بالقضاء والقدر وإتباع النصائح التالية:

إستحضار النية كلما بدأت بالعلاج ودائما تكون نيتك هي الشفاء من السحر وإبطاله بقولك في نفسك “اللهم إني أنوي إبطال السحر وفكه”.

  1. الإستغفار 100مرة
  2. قراءة آية الكرسي 40 مرة وكل مرة يكرر قوله “ولا يؤوذه حفظهما وهو العلي العظيم”7 مرات
  3. قراءة سورة البروج 40مرة إلى قوله تعالى “ولهم عذاب الحريق”. وتكرر هذه الآية 7مرات
  4. قراءة سورة الصافات 40مرة لقوله تعالى “فاتبعه شهاب ثاقب” ثم تكرر هذه الأية 7مرات
  5. سماع سورة البقرة بالسماعات مرتين في اليوم
  6. شرب الماء المرقي بإستمرار
  7. قراءة سورة يس بعد صلاة الفجر 3 مرات في اليوم والله هو الشافي.
  8. الحفاظ على الصلوات في وقتها وقدر الإمكان
  9. الحفاظ على أذكار الصباح والمساء والأذكار المفردة الأخرى مثل ذكر الخروج من البيت وذكر الأكل والشرب…
  10. مجالسة الصالحين و البعد عن رفقاء السوء

علامات السحر الأسود في البيت

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال ما هي اعراضه سوف نوضح لكم في النقاط الآتية العلامات والدلائل التي تدل على أن أحد في المنزل مصاب بالسحر الأسود ومن هذه العلامات ما يلي:

  1. حدوث مشاكل قوية بين العائلة دون أسباب واضحة.
  2. كره الزوج لزوجته والعكس.
  3. الفقر الشديد بعد الغنى وكثرة الديون.
  4. إصابة الرجل بالضعف الجنسي.
  5. إصابة المرأة بالعقم.
  6. كثرة الأمراض التي تعاني منها جميع أفراد الأسرة.
  7. التشتت الذهني المستمر.
  8. ظهور حشرات كثيرة جدا داخل المنزل.

السحر الأسود وأنواعه

السحر الأسود هو من أنواع الأسحار المليئة بالغموض والأسرار والأمور المحرمة، حيث يقوم الدجال أو الساحر بعمل أعمال سفلية تحتوي على آيات طلاسم مكتوبة بالدماء و بالنجاسة حتى تلحق الضرر بالآخرين، ومن أنواع السحر الأسود ما يلي:

سحر الفودو: وهو ما يعرف باسم السحر الإفريقي وذلك النوع من أنواع الأسحار مخصصة للقتل وللنزيف.
سحر الكابالا: سحر الكابالا هو من أخطر أنواع السحر الأسود والذي كان يستخدمه الكاهن اليهود منذ قديم الزمان وذلك من خلال كتاب الطلاسم السحرية بطريقة سفلية تسبب الموت والخراب.

كلمات دليلية : #علاج_السحر_الأسود #كيف_يعمل_السحر_الأسود #ما_هو_السحر_الاسود

ملاحظة ضرورية:

للاستعلام أكثر حول هذا الموضوع ينصح بالتواصل مع الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني

يمكنكم ببساطة من خلال النقر على زر ال وتس اب أو الاتصال المباشر ،طريقة للتخلص من السحر

يتم تقديم الخدمات والاستشارات لعامة الناس وبمختلف أطيافها وفي أي وقت كان وعلى مدار اليوم .

الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني
الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني

 

 

 

المقالات السابقة التي تم نشرها:      شيخ يفك السحر       –       شيخ روحاني

 

وفي اخر المطاف واخر المقال نود أن ننوه على شيء معين : ان المقال يتم كتابته من دروس يلقيها الشيخ في محاضرات خاصة به في المركز الروحاني في سلطنة عمان – بهلا – جانب جامع الرحمه الطابق الثالث وللتواصل مع الشيخ مباشر فقط في الواتساب على الرقم الخاص به

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *