المكتبة الروحانيةشيخ روحانيشيخ روحاني مضمون
أخر الأخبار

كيف ارقي شخص بعيد عني

كيف ارقي شخص بعيد عني هل يجوز قراءه الرقيه للبعيد وكيفية قرائتها لشخص عن بعد والرقية الشرعية هي التوجه الى الله سبحانه وتعالى بايات القران الكريم واسمائه الحسني وصفاته دون وسيط او شريك اخر لطلب الشفاء من سقم او مرض او الشفاء من اثار العين والحسد التي قد اخبرنا الله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم عنها ؛ قال تعالى: (وإن يكاد الذين كفروا ليُزلقونك بأبصارهم) [القلم: 51]. كما قال النبي صلى الله عليه وسلم (العَين حقّ ولو كان شيء سابق القدر سبقت العين وإذا استُغسلتم فاغتسلوا) رواه مسلم إليكم المزيد من التفاصيل عبر موقع موسوعة.

كيف ارقي شخص بعيد عني حكم الرقية الشرعية
• لا باس من اجراء الرقية الشرعية بان يقوم المريض بوضع يده اليمني على موضع الالم ويقرأ الرقية الشرعية. وتعتبر الىقية الشرعية جائزة بشرط ان تكون باستخدام ابات القراءن الكريم والسنة النبوية مع الادعية مع التوكل على الله سبحانه وتعالى وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (لا بأس بالرُّقى ما لم تكن شِركاً). كما يجب عند اجراء الرقية الشرعية الايمان والاعتقاد الكامل بان الله سبحانه وتعالى هو النافع وهو الضار

هل يجوز قراءه الرقيه للبعيد
• جاءت السنة النبوية الشريفة في الرقية الشرعية بان يقوم المريض بالقراءة على نفسه ولكن لم يرد عن الرسول صلى الله عليه وسلم ان يقوم شخص بالرقية الشرعية لشخص اخر بعيد وقد قالى الرسول صلى الله عليه وسلم: (من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد)” ولذلك فان الرقية الشرعية لشخص بعيد يعتبر من البدع.

• هذا وقد اشار العلماء ان الدعاء هو افضل وجائز للشخص البعيد وينتفع به البعيد كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف فقد رغّب الرسول صلى الله عليه وسلم في دعاء المسلم لأخيه المسلم وهو غائب عنه ، فقال : (دَعْوَةُ الْمَرْءِ الْمُسْلِمِ لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ مُسْتَجَابَةٌ ، عِنْدَ رَأْسِهِ مَلَكٌ مُوَكَّلٌ كُلَّمَا دَعَا لِأَخِيهِ بِخَيْرٍ قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ : آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ) . رواه مسلم.

الرقية على الماء

ذهبت طائفة من أهل العلم إلى جواز قراءة القرآن أو الأذكار على الماء بنية الرّقية والنفث فيه ومن ثمّ شربه،[٩] ويستخدم الماء للشرب منه أو المسح أو الاغتسال به، واستدلوا بما روي عن علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-: (لدغتِ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عقربٌ وهو يصلِّي فلما فرغ قال لعن اللهُ العقربَ لا تدعُ مصلياً ولا غيرَه ثم دعا بماءٍ وملحٍ فجعل يمسحُ عليها ويقرأُ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُوْنَ وقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ وَقُلْ أَعُوْذُ بِرَبِّ النَّاسِ)

وقت الرقية
الرقية الشرعية هي دعاءٌ ووسيلةٌ لطلب الشفاء من الله -سبحانه وتعالى-، وباب الدعاء إلى الله مفتوحٌ، إذ لا يوجد وقت محدّد لطلب الشفاء، فالرقية الشرعية جائزةٌ في كلّ وقتٍ ولم يتقيد ورودها بالسنة النبوية في وقتٍ دون آخرٍ، ومن الحسن ترديدها في أوقات استجابة الدعاء، إذ إنّها دعاءٌ في الحقيقة، وتستحب الرقية قبل النوم حيث ورد أنّ الرسول -صلّى الله عليه وسلّم- كان يقرأ المعوذات قبل النوم، ودليل ذلك ما رواه الإمام البخاري في صحيحه عن عائشة أم المؤمنين -رضي الله عنها- أنّها قالت: (أنَّ النبيَّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ إذا أوَى إلى فِراشِهِ كُلَّ لَيْلَةٍ جَمع كَفَّيْهِ، ثُمَّ نَفَثَ فِيهِما فَقَرَأَ فِيهِما: قُلْ هو اللَّهُ أحَدٌ وقُلْ أعُوذُ برَبِّ الفَلَقِ وقُلْ أعُوذُ برَبِّ النَّاسِ، ثُمَّ يَمْسَحُ بهِما ما اسْتَطاعَ مِن جَسَدِهِ، يَبْدَأُ بهِما علَى رَأْسِهِ ووَجْهِهِ وما أقْبَلَ مِن جَسَدِهِ يَفْعَلُ ذلكَ ثَلاثَ مَرَّاتٍ).

كيف ارقي شخص بعيد عني (فوائد الرقية الشرعية)
– الرقية الشرعية تزيد من الراحة النفسية والسكينة والطمأنينة.

– والرقية الشرعية تحصن المسلم من أي سوء قد يصيبه.

– الرقية الشرعية تحمي المسلم من الأذى والآفات.

– فالرقية الشرعية تزيد من قوته المستمدة من كلام الله سبحانه وتعالى.

– الرقية الشرعية تقود المسلم إلى التفكير الصحيح والمستقيم والموزون بعيدًا عن الحيرة والتردد.

طريقة الرقية الشرعية

– وضع اليد اليمنى على موضع الألم.

– نقول: (بسم الله) (3 مرات).

– نقول: (أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ) (7 مرات)

فقد شكا عثمان بن أبي العاص ألمًا في جسده للنبي “صلى الله عليه وسلم” فقال له: (ضَعْ يَدَكَ علَى الذي تَأَلَّمَ مِن جَسَدِكَ، وَقُلْ باسْمِ اللهِ ثَلَاثًا، وَقُلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ).

ومما رواه علي بن أبي طالب أيضًا: (لدغتِ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عقربٌ وهو يصلِّي فلما فرغ قال لعن اللهُ العقربَ لا تدعُ مصليًا ولا غيرَه ثم دعا بماءٍ وملحٍ فجعل يمسحُ عليها ويقرأُ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُوْنَ وقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ وَقُلْ أَعُوْذُ بِرَبِّ النَّاسِ) (صحيح ابن ماجه).

ورُوي عن أم المؤمنين عائشة – رضي الله عنها – أنّها قالت: (أنَّ النبيَّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ كانَ إذَا اشْتَكَى يَقْرَأُ علَى نَفْسِهِ بالمُعَوِّذَاتِ، وَيَنْفُثُ).

ورغم من ذلك يوجد الكثير لا يعلم كيف يقوم بالرقية الشرعية الصحيحة للاعراض التي يعاني منها وكيف يتعمال معها بشكل صحيح لذلك قبل ان تقوم بأي رقية شرعية

يجب عليك اللجوء الى شيخ روحاني مختص في امور الرقية الشرعة والعلاجات الروحانية التي تحل مشاكل كثيرة منها:

العين والحسد ووقف الحال وقلة الزرق وذهاب العريس بعد الخطوبة.

لذلك من الضروري قبل ان تقوم بأي شيء يجب ان تتواصل مع الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني واخذ النصيحة منه.

للتواصل مع الشيخ مباشر عبر الواتساب في الزر الأسفل الظاهر في اسفل الموقع.كيف ارقي شخص بعيد عني

كلمات دليلية : #علاج_السحر_الأسود #كيف_يعمل_السحر_الأسود #كيف ارقي شخص بعيد عني

ملاحظة ضرورية:

للاستعلام أكثر حول هذا الموضوع ينصح بالتواصل مع الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني

يمكنكم ببساطة من خلال النقر على زر ال وتس اب أو الاتصال المباشر ،طريقة للتخلص من السحر

يتم تقديم الخدمات والاستشارات لعامة الناس وبمختلف أطيافها وفي أي وقت كان وعلى مدار اليوم .

الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني
الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني

 

 

 

المقالات السابقة التي تم نشرها:      علامات السحر في الجسم للمتزوجه      –       شيخ روحاني

 

وفي اخر المطاف واخر المقال نود أن ننوه على شيء معين : ان المقال يتم كتابته من دروس يلقيها الشيخ في محاضرات خاصة به في المركز الروحاني في سلطنة عمان – بهلا – جانب جامع الرحمه الطابق الثالث وللتواصل مع الشيخ مباشر فقط في الواتساب على الرقم الخاص به.عنوان المقال كيف ارقي شخص بعيد عني

كلمات مفاتحية
لذلك شيخ روحاني في اسرائيل
لذلك شيخ روحاني في فلسطين
شيخ روحاني في كندا
لذلك شيخ روحاني مضمون والدفع بعد النتيجة
لذلك شيخ روحاني بدون فلوس
شيخ روحاني سوداني
لذلك شيخ روحاني شيعي
شيخ روحاني مجرب مجانا
لذلك شيخ روحاني من جنين
شيخ روحاني من نابلس
لذلك شيخ روحاني يعالج بالقران
شيخ روحاني افريقي
لذلك شيخ روحاني الدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني سوداني الدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني صادق مجرب
لذلك شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني في السويد
لذلك شيخ روحاني في حضرموت
شيخ روحاني في نابلس
لذلك شيخ روحاني مجاني
شيخ روحاني مضمون
شيخ روحاني مضمون ومجرب
لذلك شيخ روحاني مغربي
شيخ روحاني من فلسطين
شيخ روحاني والدفع بعد النتيجة
لذلك شيخ روحاني يقبل الدفع بعد العمل
شيخ روحاني في برلين
لذلك شيخ روحاني مجاني يعالج لوجه الله مجانا
شيخ روحاني سفلي
شيخ روحاني في لندن
لذلك شيخ روحاني يساعد مجان