المكتبة الروحانية
أخر الأخبار

علاج التابعة للمتزوجة

علاج التابعة للمتزوجة

علاج التابعة للمتزوجة يمكنك معرفة خروج التابعة من خلال بعض الأعراض، حيث يمكنك ملاحظة إختفاء الأعراض، التي كنت تشعرين بها

  • إختفاء الكوابيس، والتخلص من المشاكل في الحمل والزواج
  • كذلك عند خروج التابعة يمكنك الشعور بالراحة
  • التخلص من النظرة التشاؤمية للواقع والمستقبل
  • انتظام العلاقة الزوجية

أعراض التابعة والعين

خلق الانسان بطبيعته متملكا ويحب ان يمتلك كل شيء حوله وكانه هو محور الكون لذلك نجد الكثيرين ممن ينظرون مما يوجد لدى غيرهم بل انهم قد يحسدونهم عليه نرفق في هذا السياق اعراض التابعة والعين:
كيف اعرف ان عندى تابعة، التابعة هي ابتلاء يصيب الرجال والنساء على حد سواء.
تختلف اعراض العين عن اعراض التابعة التي ذكرناها سابقا.

طريقة علاج التابعة

لقد ميز الله الانسان بالعقل وخلق بيننا المفكرين والعلماء والقادرين على ايجاد علاج لكل ما نعانى منه فلم يخلق الله داء الا وخلق له الدواء وفى هذا السياق نرفق طريقة علاج التابعة:

  1. ان يحصن الشخص نفسه جيدا.
  2. الحفاظ على الصلوات الخمس في اوقاتها.
  3. قراءة الاذكار قبل النوم وقراءة ايه الكرسي.
  4. الابتعاد عما حرم الله.
  5. الاكثار من الاستغفار وتلاوة القران.
  6. الابتعاد عن سماع الأغاني.
  7. قراءة سورة البقرة دوما.
  8. التوكل الدائم على الله والاستعانة به.

علاج التابعة للمتزوجة

  • كوابيس مفرطة في الفزع : المصاب بالتابعة يرى في منامه كوابيس مخيفيه تتمثل في رؤية عدة أنواع من الحيوانات بلون أسود ، من بين هذه الحيوانات هي الأسود والقططة والأفاعي والحيات، فهذه اهم اعراض التابة في المنام , وقد ترى في منامها أيضا جنية أو امرأة على شكل جينة تبتسم لها ابتسامة ماكرة.
  • مشاكل زوجية : عندما تتفاقم أعراض التابعة عبر السنوات ، تبدأ الخلافات بين المرأة وزوجها بدون سبب، وتكون هذه النزاعات كبيرة وكثيرة في فترة الحمل خصوصا، وقد تتسبب في انهاء العلاقات الزوجية والطلاق بسبب التابعة و قطع الرزق .
  • مشاكل في الدورة الشهرية والهرمونات : قد تتأخر الدورة لمدة طويلة أو تحدث بدون وجود أي علامة على الحمل، وكذلك تغير الخريطة الهرمونية الانثوية بسرعة ، وتصبح في تقلب دائم في المزاج، وعند عودة الدورة قد يستمر نزيف الدورة لمدة تزيد عن اسبوعان.
  • سقوط الجنين : تنتهي فترة الحمل بسقوط الجنين بسبب ما تعمله التابعة في المرأة الحامل لأنها ستبدأ رفس الجنين وخنقه مجرد تشكله في الرحم ، لذلك ينصح بـ علاج التابعة باسرع وقت قبل التفكير في الانجاب أو عند أول أعراض التابعة لان هناك علاقة شرسة بين التابعة والحمل .
  • الشعور بأنك تحت المراقبة : سواء في السوق او الخارج قد تشعر المرأة المصابة بالتابعة بأنها مراقبة وأن أحد ما يتبعها أو يراقبها بشكل دائم، وفي المنزل رغم وجودها لوحدها فتشعر أن أحد ما يراقبها ، وهنا تكون التابعة وصلت الى منحى وتوجه خطير لذلك من الواجب علاج التابعة بسرعة .
  • حلم الجماع مع المحارم : قد ترى المرأة في منامها أحلام بأنها تماس الجماع مع محارمها وأنها تستمتع بذلك وتطلبه، وهذا حلم خبيث جدا وهو سلاح في يد أم الصبيان لذلك من المستحسن علاج التابعة في اسرع وقت .
  • ندب زرقاء في الجسم : قد تجد المصابة بالتابعة بعض الندبات في جسدها على شكل كدمات زرقاء وهي لا تدري من أين أتت، ومن أهم أماكن هده الندبات هو الكتف والظهر.
  • البكاء الشديد المفرط : هنا يكون البكاء الشديد بدون سبب وهو من أهم علامات الاصابة بالتابعة .

ماهي علامات خروج التابعة

  1. هناك بعض العلامات التي يمكنك ملاحظتها عند التخلص من التابعة
  2. عودة العلاقة الزوجية إلى طبيعتها
  3. الشعور بالراحة والتخلص من النظرة السلبية للمستقبل
  4. التخلص من الكوابيس والتخلص من الألم الذي كنت تشعرين به
  5. التخلص من مخاطر سقوط وتأخر الحمل

اعراض التابعة في الرحم

هناك بعض الأعراض التي تشير إلى التابعة، حيث قد تلاحظ المرأة هذه الأعراض
عدم ثبوت الحمل وسقوط الجنين
تأخر الحمل من دون أسباب واضحة
حيث تعد من أعراض التابعة تعطل الأمور بدون أسباب واضحة
كذلك قد تشعر المرأة بوجود ظل يتبعها
كذلك قد ترى المرأة بعض الكوابيس والأفاعي والقطط

ملاحظة ضرورية:

للاستعلام أكثر حول هذا الموضوع ينصح بالتواصل مع الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني

يمكنكم ببساطة من خلال النقر على زر ال وتس اب أو الاتصال المباشر ،طريقة للتخلص من السحر

يتم تقديم الخدمات والاستشارات لعامة الناس وبمختلف أطيافها وفي أي وقت كان وعلى مدار اليوم .

الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني
الشيخ الروحاني ابو عقيل العماني

 

 

 

المقالات السابقة التي تم نشرها:      رقم ساحر ثقة      –       شيخ روحاني

وفي اخر المطاف واخر المقال نود أن ننوه على شيء معين : ان المقال يتم كتابته من دروس يلقيها الشيخ في محاضرات خاصة به في المركز الروحاني في سلطنة عمان – بهلا – جانب جامع الرحمه الطابق الثالث.

يجب علينا أن لا ننفذ أي أعمال أو أي طرق كانت متداولة على مواقع الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي لأن جميعها و من دون أي استثناء ليست صحيحة و جميعها كاذبة لأنها لو كانت صحيحة لأصبح جميع الناس خبراء روحانيين ، و من ينشرون الطرق السفلية في مواقع الانترنت أو في غير مواقع هم يهدفون إلى تخريب حياة الشخصين و لا يفقهون شيء في هذه الأعمال السفلية ، و يمكنك التواصل مع الشيخ الروحاني عن طريق تطبيق الواتس أب الموجود في أسفل الشاشة لكي تحصلوا على جميع المعلومات التي تخص هذه الأعمال

نذكر بأن الأعمال الروحانية ليست بسلعة يتم تبادلها وتداولها بين الناس فالمجال الروحاني له شروط وأساسيات لا يتحقق أي عمل دون تحققها و الطرق التي يتم نشرها على المواقع الالكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي لو كانت صحيحة لجعلت من الناس علماء روحانيين ، التعامل الخاطئ مع المجال الروحاني وبدون خبرة يعرضكم للأذى والضرر المحتم ، ويمكنكم التواصل مع الساحر للاستفسار عن طريق الواتس أب بالنقر على الزر العائم في الشاشة .

في الختام، قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا لو اراد الله ان يصيبك شيء فلن يمنعه عنك بشر وان اراد ان يحميك فلن يضرك احد فامرنا كله بيد الله سبحانه وتعالى وهو وحده القادر على حمايتنا لذلك علينا ان نقترب من الله والا نبقى بعيدين عنه فلن يصاب بأذى من يحميه الله.

كلمات دليلية : #علاج_السحر_الأسود #كيف_يعمل_السحر_الأسود #رد_المطلقة_بالملح